سيارات طبية متنقلة بالدقهلية لتطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة

سيارات طبية متنقلة بالدقهلية
سيارات طبية متنقلة بالدقهلية

تفقد اليوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيارات الطبية المتنقلة لتطعيم المواطنين كبار السن وأصحاب المعاشات والأمراض المزمنة في أماكن تواجدهم ضد فيروس كورونا.

وصرح الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أنه تم توفير 2 سيارة طبية مجهزة داخل ديوان المحافظة لتطعيم أصحاب المعاشات المترددين على مكاتب المعاشات والتأمينات بالمحافظة لتلقي الخدمة  باللقاح الجديد ضد فيروس كورونا.

اقرأ أيضا|مصرع عامل في حادث تصادم بالدقهلية


وأشار إلى أنه تم تشكيل فرق طبية متحركة لتطعيم المواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا في مختلف المراكز والمدن من خلال السيارات المتنقلة وسيارات القوافل الطبية.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطعيم كافة المواطنين على مستوى المحافظات باللقاح الجديد ضد فيروس كورونا المستجد وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وأكد أن هناك تنسيقا كاملا بين المحافظ الدكتور أيمن مختار والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ومتابعة مستمرة من جانبهما لمراكز تقديم اللقاح للتأكد من تقديم الخدمة للمواطنين.